عودة نيوز

إضغط هنا لمتابعتنا عبر التليجرام لكل جديد عن الرواتب

جريمة تهز الشارع المصري.. ذبح وحرق سبعة أشخاص من أسرة واحدة

الثلاثاء 07 يناير 2020 الساعة 13:52 أخر تحديث( الثلاثاء 07 يناير 2020) الساعة 13:56 بتوقيت القدس المحتلة

278 مشاهدة

جريمة تهز الشارع المصري.. ذبح وحرق سبعة أشخاص من أسرة واحدة

القاهرة - عودة نيوز

استيقظ الشارع المصري على جريمة بشعة بحق 7 أشخاص من أسرة واحدة عُثر عليهم مذبوحين ومحروقين في إحدى قرى محافظة البحيرة .

وبحسب صحيفة (الوطن) المحلية، تلقت الأجهزة الأمنية في البحيرة أنها تلقت بلاغا من الأهالي، يفيد العثور على 7 أشخاص مذبوحين داخل منزلهم وآثار نيران بالمنزل.


وأشارت الصحيفة إلى أن أهالي عزبة علي التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، قاموا بإبلاغ الشرطة بعد إشعال الجناة النيران في المنزل لإخفاء معالم الجريمة، ثم لاذوا بالفرار.

وشيع مئات الأهالي جثامين الضحايا وسط حالة من الحزن والسخط على مرتكبي الواقعة، وقال أحد أقارب الضحايا إنهم يترقبون ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة والقصاص العاجل. 

 وتبين من التحقيقات الأولية وجود جروح قطعية برقبة رب الأسرة وأطفاله وأن الضحايا زوج ووالدته وزوجته و4 من أولاده. 

كما أظهرت التقارير الطبية أن الأب ونجله الأكبر توفيا متأثرين بإصابتها بجروح قطعية فيما توفى باقي أفراد الإسرة متأثرين بالحروق.

وأعلنت  الشرطة المصرية اليوم الإثنين، تمكنها من من ضبط منفذ المجزرة، وكشفت التحقيقات التي نقلتها وكالة (إرم) أن منفذ الجريمة هو شريف الزيات جزار مشهود له بسوء السمعة وسبق ارتكابه العديد من وقائع السرقة، ويسكن بقرية مجاورة لمنزل المجني عليهم.

وأوضحت الشرطة، أن المتهم استغل سوء حالة الطقس وهطول الأمطار وعدم وجود أحد بمنطقة الحادث، وتسلل لمنزل المجني عليه لسرقة 4 رؤوس ماشية من حظيرة الماشية المجاورة، إذ شعر به المجني عليه وخرج لاستطلاع الأمر فقام بقتله بعد مقاومة منه.

بعدها توالى خروج باقي المجني عليهم فقام بقتلهم جميعا خشية التعرف عليه وافتضاح أمره ثم أشعل النيران في المنزل والجثث لإخفاء معالم الجريمة.

 

 

 

المصدر : وكالات
تحميل المزيد